مرحبا بكم في موقع القناة العربية

تابعونا على

jpg
jpg
jpg
jpg
jpg
jpg
jpg
jpg
jpg
jpg
jpg
jpg
jpg
jpg
jpg
jpg
jpg
jpg

تشانغ لو

تشانغ لو، تخرجت من جامعة الدراسات الأجنبية ببكين وجامعة الدراسات الدولية بشانغهاي عام 2007، منتجة، ومذيعة ل "الأخبار"، لتقديم آخر التقارير الإخبارية في العالم إلى المشاهدين العرب من وجهة النظر الصينية، ومقدمة لبرنامج "الحوار"، لتسليط الضوء على النقاط الساخنة في الساحة الدولية مع ضيوف صينيين وعرب.

لي قانغ

تخرّجتُ من جامعة شانغهاي للدراسات الدولية عام 2007، ومسقط رأسي منطقة شينجيانغ شمال غربي الصين. التحقتُ بتلفزيون الصين المركزي عام 2009، حيث افتتحتِ القناة العربية رسميا في الصين. وفي الفترة ما بين عامي 2010 و2013، عملتُ مراسلا للتلفزيون الصيني بدبي، وزرتُ عدة دول عربية من بينها مصر وليبيا وسوريا والعراق

نهى الابياري

قارئة نشرة ومقدمة برامج وثائقية وحوارية. تخرجت في كلية الإعلام. عملت في اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري، بالإضافة إلى الكتابة للصحف والمواقع الالكترونية. وفي عام ٢٠١٧ دفعها شغفها بالثقافة الصينية إلى بكين، ليتلقفها تلفزيون الصين، ويهبها الفرصة لصقل مواهبها الإعلامية والقدرة على إدارة حوارة.

وفاء حمزة

نعانق السماء بأحلامنا لعلها تجلب كل شيء جميل وسار، لكم محبتي من خلال أثير القناة العربية لشبكة تلفزيون الصين الدولية ومن أمام الكاميرا أنا وفاء حمزة.

بيان لي

أنا بيان لي فتاة من بكين. أحب اللغة العربية ومن خلالها أحببت رائحة ياسمين وتمر النخيل تحت السماء الزرقاء .أحببت الحضارة العريقة والثقافة المبهرة. كما أحب عملي من خلال برنامجي "صين المال والأعمال" و"المطبخ الإسلامي" . كانت لي تجربة متميزة حيث تشرفت بتقديم مسابقة المواهب باللغة العربية وحفل المنتدى الصيني العربي في نينغشيا. هذه هي أنا دائما سعيدة و مسرورة بلقائكم.

في يوان يوان

في يوان يوان، مذيعة الأخبار ومقدمة برنامج الفنون الصينية، لقد سافرت الى بعض الدول العربية ولمست الاختلاف والتقارب بين الصين والدول العربية، فاريد نقل صوت الصين الى الدول العربية بشكل ادق وأكثر مباشرة، كما اطلعت على اهتمام وفضول الأصدقاء العرب لمعرفة المزيد عن تاريخ الصين العريق وفنونها الجميلة.

أو شياو لان

أو شياو لان، تخرجت في جامعة الدراسات الأجنبية ببكين عام 2005، مقدمة لبرنامج "السياحة في الصين"، تأخذ المشاهدين إلى منطقة جديدة ليتعرفوا الصين القديمة والحديثة من زاوية مختلفة. كانت تقدم حفلة افتتاح منتدى التعاون الصيني العربي، وحفلة "سحر طريق الحرير الجديد "للعام الثقافي المصري الصيني 2016"

تشن شي

تشن شي، خريجة جامعة الدراسات الأجنبية ببكين، مقدمة ومنتجة لبرنامج "الحوار"، تحاول تحليل القضايا الصينية والإقليمية والدولية الساخنة مع ضيوف صينيين وعرب وتقديم للمشاهدين بمواقف الصين واهتماماتها عبر البرنامج.

خولة جبري الشريف

خولة جبري الشريف مذيعة تونسية من مواليد 1984. باحثة في مرحلة الدكتوراه بجامعة الصين للعلوم السياسية والقانون. متحصلة على الماجستير في القانون الدولي من جامعة الصين للعلوم السياسية والقانون. متحصلة على شهادة في الدراسات المعمّقة للسينما من أكاديمية بكين للأفلام. متحصلة على الشهادة الجامعية لتقنيات السمعي البصري من المعهد العالي لفنون الملتيمديا بتونس. متحصلة على جائزة رئاسة الجمهورية للطلبة المتفوقين في تونس في 2006. تعمل كمذيعة أخبار وبرامج في القناة العربية لشبكة تلفزيون الصين الدولية منذ إفتتاحها سنة 2009. من هوايتها المطالعة والتصوير.